آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كمائن تسقط العشرات من الحوثيين في الفخ

كمائن تسقط العشرات من الحوثيين في الفخ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
قتل أكثر من 20 عنصرا من عناصر  الحوثي، في كمينين نفذتهما قوات الجيش ومقاتلو القبائل، اليوم الأربعاء، في جبهتين منفصلتين بمحافظة الجوف.
 
وقالت مصادر عسكرية إن عدد من عناصر الحوثي  جرحوا في الكمينين اللذين نصبا للحوثيين في مديريتي خب والشعف، والحزم بمحافظة الجوف.
 
وأوضحت المصادر أن الكمينين نُفذا  شرق المزاريق بوادي وسط في مديرية خب والشعب شرق الجوف أسفرا عن مقتل أكثر من ٢٠ من عناصر الحوثي  واغتنام خمس عربات قتالية كانت تابعة لهم.
 
وفي وقت سابق قتل أكثر من 17 عنصرا من مسلحي  الحوثي في مواجهات مع الجيش والقبائل قرب جبال الندر المطلة على مديرية الصفراء، كما تم تدمير  مدرعتين واغتنام عربة بي ام بي ومخزن ذخيرة خفيفة وثقيلة وأسر عدد من أفرادهم  بحسب المصادر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1178