آخر الأخبار :
في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة

حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
تداولت عدد من وسال الإعلام خبراً عن القاء السلطات السعودية على مقيم "يمني" تعمد قيامه بالبصق عمداً داخل عربات التسوق بأحد المراكز التجارية بمخطط الشرائع 4 بمنطقة مكة المكرمة.
 
وفي تقصي لموقع "اخبار الساعة" للخبر اتضح ان لا وجود له في وسائل الإعلام السعودية، وان صيحفة سبق وان كانت قد نشرته فإنها قد قامت بحذفه، وان جميع المواقع التي نقلت الخبر لا تستند إلى مصدر رسمي او واضح.
 
حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة
وإن كان موقع "RT"  قد قام بنشر الخبر إلا أن الخبر لا يستند إلى مصدر حقيقي وواضح.
 
الا أن واقعة مماثلة حدثت امس الاول في محافظة بلجرشي بالمملكة، وهي قيام مقيم "آسيوي" وليس يمني بالبصق في عربات التسوق وثبت اصابته بمرض الكورونا بحسب ما أعلنه محافظ بلجرشي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1184