آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة

حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
تداولت عدد من وسال الإعلام خبراً عن القاء السلطات السعودية على مقيم "يمني" تعمد قيامه بالبصق عمداً داخل عربات التسوق بأحد المراكز التجارية بمخطط الشرائع 4 بمنطقة مكة المكرمة.
 
وفي تقصي لموقع "اخبار الساعة" للخبر اتضح ان لا وجود له في وسائل الإعلام السعودية، وان صيحفة سبق وان كانت قد نشرته فإنها قد قامت بحذفه، وان جميع المواقع التي نقلت الخبر لا تستند إلى مصدر رسمي او واضح.
 
حصري.. حقيقة بصق مقيم «يمني» على عربات تسوق بمدينة مكة المكرمة
وإن كان موقع "RT"  قد قام بنشر الخبر إلا أن الخبر لا يستند إلى مصدر حقيقي وواضح.
 
الا أن واقعة مماثلة حدثت امس الاول في محافظة بلجرشي بالمملكة، وهي قيام مقيم "آسيوي" وليس يمني بالبصق في عربات التسوق وثبت اصابته بمرض الكورونا بحسب ما أعلنه محافظ بلجرشي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1239