آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحرك ‏سفينة البعثة الاممية باتجاه المخا لنقل ضباط الارتباط الحكوميين بعد احتجازها لايام

تحرك ‏سفينة البعثة الاممية باتجاه المخا لنقل ضباط الارتباط الحكوميين بعد احتجازها لايام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
غادر ضباط إرتباط الفريق الحكومي للجنة الرقابة المشتركة في الحديدة السفينة الأممية بعد احتجاز الحوثيين للسفينة الأممية في الثلاثة الأيام الماضية .
 
وقال مصدر في الفريق الحكومي ان ضباط إرتباط الفريق الحكومي توجهوا عصر يومنا هذا من مكان تواجد السفينة الأممية في البحر الأحمر إلى المخا .
 
واضاف المصدر أن مغادرة ضباط الإرتباط بعد احتجاز جماعة الحوثي لهم جاء بعد إعلان الفريق الحكومي تجميد عمله مع اللجنة الدولية بسبب تعرض ضابط إرتباط الفريق الحكومي لعملية قنص من قناصة مليشيات الحوثي وهو يؤدي عمله في نقطة الإرتباط الخامسة بمدينة الحديدة.
 
وتضاف حادثة احتجاز جماعة الحوثي للسفينة الأممية التي تتواجد عليها عمليات الرقابة الأممية وفريق ضباط الإرتباط الحكومي إلى سلسلة إعتداءات الحوثيين على البعثات الدولية والمنظمات والوفود المفاوضة

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077