آخر الأخبار :
احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى لجنة مكافحة الكورونا تعلن تسجيل 34 اصابة جديدة بالكورونا بينهم وفيات اغتيال صحفي ثاني في الجنوب برصاص مسلحين (الاسم) اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن

السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
ارتفعت حصيلة ضحايا السيول الناجمة عن هطول أمطار غزيرة في اليمن إلى 5 قتلى، بعد مصرع شخصين الخميس، شرقي البلاد.
 
ونقلت الأناضول عن منسق إدارة الكوارث في الهلال الأحمر اليمني بمحافظة المهرة، وائل كريم، قوله بأن "شابا يمنيا (36 عاما) لقي مصرعه غرقا اليوم، جراء السيول الكبيرة بمنطقة وادي جزع، في المهرة".
 
وفي محافظة حضرموت، ذكرت مصادر محلية، للأناضول، أن شابة في العشرينيات من عمرها توفيت عقب جرف السيول سيارة كانت تستقلها مع أفراد عائلتها في مديرية "ساه".
 
وأشار المصدر إلى أن الفتاة توفيت غرقا في السيول فيما نجا بقية أفراد العائلة.
 
والأربعاء، لقي مواطنان مصرعهما وأصيب 6 آخرون، في محافظة عدن (جنوب)، فيما توفي مواطن آخر في حضرموت (شرق)، الثلاثاء، جراء السيول، حسب مصادر طبية.
 
وخلال الثلاثة الأيام الماضية، شهدت المحافظات الجنوبية والشرقية، أمطارا غزيرة نتج عنها سيول تسببت بغرق معظم شوارع هذه المحافظات وعشرات المنازل، كما جرفت السيول عددا من السيارات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.287