آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها

السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أسقط حرس رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان، طائرة مسيرة، كانت تحلق فوق منزله بمنطقة القيادة العامة للجيش في العاصمة الخرطوم، أمس السبت.
 
ونقلت صحيفة "الوئام" السعودية، عن مصدر مطلع، قوله إن "الطائرة المسيرة تابعة لجهاز الشرطة، وكانت في مهمة مراقبة فرض حظر التجوال في البلاد، مضيفا أن "الوحدات المكلفة بحراسة وحماية منزل البرهان لم تكن على علم بمهمة الطائرة".
 
وأثارت الطائرة شكوك حرس رئيس مجلس السيادة لتحليقها سبع مرات فوق منزله مما أدى لإطلاق الرصاص عليها وإسقاطها.
 
وأعلنت اللجنة العليا للطوارئ الصحية التابعة لمجلس الأمن والدفاع حظر التجوال في السودان يوم 23 مارس/ آذار الجاري ودخل حيز التنفيذ في اليوم التالي، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.
 
كما أعلنت وزارة الصحة السودانية، أمس السبت، تأكيد حالتين جديدتين مصابتين بفروس "كورونا" ليرتفع عدد الحالات في السودان إلي 5 حالات.
 
وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس/ آذار الماضي، فيروس كورونا "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1643