آخر الأخبار :
احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى لجنة مكافحة الكورونا تعلن تسجيل 34 اصابة جديدة بالكورونا بينهم وفيات اغتيال صحفي ثاني في الجنوب برصاص مسلحين (الاسم) اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا

بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أفادت وكالة "رويترز" بأن بريطانيا طلبت عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ينتجها ائتلاف شركات بينها "فورد" و"إيرباص" و"رولز رويس"، في إطار جهودها لمكافحة فيروس كورونا.
 
وقال مصدر لم يكشف عن هويته للوكالة إنه من المقرر الإعلان عن طلب هذه الأجهزة غدا الاثنين، بعد أن كانت وسائل إعلام بريطانية قد نشرت نبأ الطلب في السابق.
 
وأشار مايكل جوف، الوزير البارز في الحكومة البريطانية اليوم الأحد، إن هيئة الصحة الوطنية البريطانية الممولة من الدولة لديها أكثر قليلا من 8 آلاف جهاز تنفس صناعي.
 
وجهاز التنفس الصناعي حاسم في رعاية الشخص الذي يعاني من الفشل الرئوي الذي يصيب المريض في حالات الإصابة الشديدة بفيروس كورونا المستجد.
 
وتعمل الحكومة البريطانية على تعزيز قدرات النظام الصحي من خلال اتفاقات أبرمت مع القطاع الخاص وموردين في الخارج بالإضافة إلى الإنتاج المحلي.
 
المصدر: "رويترز"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.262