آخر الأخبار :
تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! أغرب قضية في سجون الحوثيين .. سحن مسنة اكثر من 3 سنين بسبب ثورها ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية

فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
استولى مسلحون على متن اطقم على 9 سيارات اسعاف قدمتها منظمة الصحة العالمية لمدينة عدن والمحافظات المجاورة يوم الاحد  .
 
وعلمت صحيفة عدن الغد من مصادرها ان مسئولين في وزارة الصحة توجهوا الى ميناء عدن لاستلام السيارات تمهيدا لتوزيعها للمحافظات المجاورة وعدن .
 
وخلال عملية الاستلام فوجئ المسئولون بدخول مسلحين على متن اطقم عسكرية يقتحمون الميناء ويستولون على 9 من سيارات الاسعاف بحجة احتياج موقع صحي بعدن لهم .
 
وقال مصدر في مكتب الصحة ان عدد السيارات 81 سيارة وحصة عدن منها 12 سيارة اسعاف.
 
واشار المصدر الى ان عملية تواصل مع قيادة التحالف بهدف اعادة الـ 9 سيارات المستولى عليها.
 
واجرت صحيفة عدن الغد اتصالا بوكيلة وزارة الصحة د/ اشراق السباعي التي قالت ان المسئولين في مكتب الصحة فوجئوا صباحا ولحظة الاستلام بدخول اطقم وقيامهم باخذ 9 سيارات اسعاف .
 
واوضحت السباعي ان العملية كانت مفاجئة وغريبة مشيرة الى ان السيارات كان يجب استلامهم اولا ومن ثم توزيعهم من قبل وزارة الصحة.
 
وقالت السباعي انها ابلغت قيادة التحالف في عدن بماحدث والذين وعدوا باعادة السيارات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1258