آخر الأخبار :
الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة»

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها

قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نشر فؤاد أحمد السميعي قصة فتاة في محافظة إب اسعفت إحدى الفتيات إلى مركز طبى بمدينة شبان - إب للمعاينه.، موضحا أنه بعد الكشف والفحص المختبرى اصيبت الفتاة واسرتها بالصدمة الشديدة حينما أبلغتهم الطبيبة المعالجة ان تقرير الفحص المختبرى يؤكد ان الفتاة حامل ! !
 
مضيفا ان الخبر نزل على اسرتها كالصاعقة لتثير ثورة كافة أفراد اسرة الفتاة وبدأ الجميع بممارسة اشد أنواع العنف اﻷسرى ضد الفتاة التى ماتزال عذراء !!
 
وبعد الضرب المبرح قاموا بطعنها لمحاولة قتلها ولتطهير اسرتهم من عارها..
 
عندئذ تدخل زوج شقيقتها بقوة ومنعهم من قتلها واقنعهم بفحصها فى عدة مشافى خاصة وعامة فى مدينة إب وبعد الفحوصات إتضحت نتيجة تلك المشافى ان الفتاة ماتزال عذراء وليست حامل !!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086