آخر الأخبار :
الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة»

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح، نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، اتصالاً هاتفياً الى صنعاء بالأخ خالد جمعان شقيق الأستاذ أمين محمد جمعان نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي، للاطمئنان على صحته، بعد تعرُّضه لمحاولة اغتيال في العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء 1 أبريل/نيسان، من قِبل مسلحين.

واطمأن الأخ نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، على صحة الأخ أمين جمعان، راجياً المولى عز وجل أن يَمُنَّ عليه بالصّحة والسّلامة، مُديناً في الوقت نفسه هذا العمل الإجرامي الغادر الذي استهدف أحد الكوادر الوطنية والمؤتمرية في العاصمة صنعاء.

من جانبه أشاد الأخ خالد جمعان بموقف نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح، الذي سارع للاطمئنان على الأستاذ أمين جمعان بعد علمه بالحادث، مؤكداً أن حالة شقيقه مستقرة وتم نقله للعناية المركزة، بعد إجراء الأطباء العمليات اللازمة له، سائلاً الله أن لا يريه أي مكروه في عزيز عليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0757