آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدن.. قائد اللواء الثالث يكشف عن تشجيل لجنة تحقيق في واقعة اغتصاب نازحات بعدن

عدن.. قائد اللواء الثالث يكشف عن تشجيل لجنة تحقيق في واقعة اغتصاب نازحات بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قال قائد اللواء الثالث دعم واسناد نبيل المشوشي ان قيادة الدعم والاسناد شكلت لجنة للتحقيق في واقعة اغتصاب تعرضت لها عدد من النازحات بعدن. 
 
واكد المشوشي في تصريح لصحيفة عدن الغد ان قيادة الدعم والاسناد شكلت لجنة قامت بالنزول والاستماع لشهادة الاسر النازحة موضحا انه سيتم التعامل بحزم وقوة مع اي جندي من جنود الحزام الامني يثبت تورطه في واقعة الاغتصاب هذه. 
 
واوضح المشوشي ان قيادة الحزام لن تتساهل مع من يثبت تورطه في الواقعة كما انها ستطلب رد اعتبار لجنود الحزام في حال عدم ثبوت الادعاء. 
 
واوضح ان اللجنة باشرت التحقيق وستخلص الى الحقيقة باسرع وقت ممكن.. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1382