آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ارتفاع عدد إصابات كورونا في مصر، إلى 850 إصابة، لترتفع بنسبة 71 حالة بعد إعلان وزيرة الصحة أن العدد وصل إلى 779.
 
وكانت آخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة، اليوم الخميس، 779 حالة، لتزيد اليوم نحو 71 حالة في أكبر حصيلة يومية منذ انتشار الفيروس في مصر.
 
وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت أن العائدين من الخارج تسببوا بانتشار فيروس كورونا في البلاد، واصفة إياهم بأنهم "السبب الرئيسي" لتفشي هذا المرض المميت في مصر.
 
وقال رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، إن عدم التزام بعض العائدين من الخارج بالحجر الصحي تسبب في نقل الفيروس، مشيرا إلى أن مصر في المرحلة المتوسطة من فيروس كورونا.
 
وأشار رئيس الحكومة المصري إلى أن مصر في المنحني التدريجي الطبيعي لانتشار الفيروس، مطالبا الجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688