آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان)

اخبار الساعة - سبأ   | بتاريخ : 03-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

نفت وزارة الصناعة والتجارة، الأنباء التي يتم تداولها عبر المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن قرار إغلاق المحلات التجارية .

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، نسخة منه أنه لاصحة مطلقاً لمثل هذه الأخبار، مشيرة إلى أنها إشاعات تهدف إلى إحداث قلق وإرباك في أوساط المجتمع وخلق اختناقات تموينية في السوق المحلية لخدمة العدوان وتحقيق مآربه الخاسرة.

وأكدت الوزارة أن الوضع التمويني مستقر والمحلات التجارية والمطاعم والبوفيات والباعة المتجولين والصيدليات وجميع المنشأت التجارية مستمرة في مزاولة نشاطاته التجارية .

ولفت البيان إلى أن هناك إقبال معتاد للمستهلكين بعد تدشين برنامج العروض والتخفيضات في المراكز التجارية بمناسبه قدوم الشهر الكريم وشراء احتياجاته .

وأشار البيان إلى أن قرارات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة تنشر أولاً بأول عبر وسائل الإعلام الرسمية، داعياً المواطنين إلى عدم الانجرار وراء هذه الأخبار الكاذبة والإشاعات المشبوهة.

وأهابت وزارة الصناعة والتجارة بوسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار من مصادرها الموثوقة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.083