آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار

قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

نشر الناشط الحقوقي الاستاذ "نبيل فاضل" قصة مؤلمة للمستمثر والمغترب اليمني في امريكا "عبدالوهاب الهيجة".

حيث قال انه اغترب خمسون عاماً في امريكا واكثر حمل فيها الحديد والصلب وجمع الدولار فوق الدولار وكون ثروة تقدر بمليون دولار واتى بها كامله ليستثمرها في وطنه بعد أن شعر ان الوقت اصبح مناسب لان يرتاح، حيث قام بتسليمها  بقرطاسها الى جيب  الموجري صاحب سوق سيتي استار وعاد امريكا لاستكمال بعض الترتيبات.

موضحا انه مرت سنوات قليله عاد الى اليمن ليعرف ارباحه وصل ضيفا على الموجري خزن معه وطلب زيارة المحلات اليوم الثاني بكر الصباح وجدها مغلقه عاد للموجري يسأله ليش مغلقه قال تعال نحكم وارسل له وساطة من اشخاص نافذين يحكم ويدي خمسه مليون وسياره رفض المغترب ولجاء للقضاء ومرت اشهر ولازال الموجري متهربا ومحتمي بنافذين في صنعاء.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237