آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإمارات تدعو للتنفيذ الفوري لاتفاق الرياض من أجل توحيد الصف لمواجهة الحوثي

الإمارات تدعو للتنفيذ الفوري لاتفاق الرياض من أجل توحيد الصف لمواجهة الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت دولة الإمارات اليوم السبت، إن التنفيذ الفوري لاتفاق الرياَض أصبح ضرورياً على ضوء التطورات الأخيرة، من أجل توحيد الصف لمواجهة الحوثي.
 
جاء ذلك على لسان وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات "أنور قرقاش" في تغريدة على حسابه في تويتر.
 
وقال "قرقاش" إن "التنفيذ الفوري لاتفاق الرياض ضروري على ضوء التطورات الحالية في اليمن".
 
وأضاف أن "الاتفاق يوحد الصف لمواجهة الحوثي ويمهد للحل السياسي ويعزز جهود مواجهة فيروس الكورونا".
 
وأشار "قرقاش" إلى "الرهان والمراوغة ضد السعودية الشقيقة من قبل "أحصنة طروادة" فما هو إلا رهان حزبي انتهازي خائب وسيفشل".
 
وتتبادل الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي الاتهامات بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض، وخصوصاً فيما يتعلق بالجوانب العسكرية وإعادة انتشار القوات التابعة للطرفين في محافظة عدن ومحافظة أبين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1314