آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف  مصدر مقرب من محافظ الجوف حقيقة سيطرتهم على سوق صرواح .
 
ونفى  مركز معين الإعلامي،  المقرب من العكيمي  في تغريدة على “تويتر” سيطرة القوات الحكومية على سوق صرواح غربي مأرب وتقدمها 20 كيلومتراً في مديرية الحزم بمحافظة الجوف (شمالي اليمن)..
 
وقال المركز  إن القوات الحكومية شنت هجوماً مباغتاً على مناطق سيطرة الحوثيين وتمكنت من التقدم قرابة 20 كيلومترا وصولاً إلى منطقة لقشع والخسف شرقي مدينة الحزم، واستولت على كمية من الأسلحة و3 عربات.
 
وكانت القوات الحكومية أعلنت، اليوم الأحد، السيطرة على مساحات شاسعة شرقي مديرية الحزم بمحافظة الجوف، بعد هجوم تكبد خلاله الحوثيون خسائر في الأرواح والعتاد.
 
ومطلع مارس الماضي، سيطر الحوثيون على مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، بعد انسحاب القوات الحكومية من محيطها، إثر معارك مستمرة دامت عدة أسابيع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0852