آخر الأخبار :
وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة

اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
تجددت المواجهات، اليوم الأربعاء، بين القوات المشتركة اوجماعة الحوثيين، في محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إحدى تشكيلات القوات المشتركة، بأن "الحوثيين نفذوا هجوماً على مواقع للقوات باتجاه قرية الحلة شمال غربي مديرية حيس (جنوب شرقي الحديدة)".
 
وأكد "إحباط القوات المشتركة هجوم الحوثيين، وتكبيدهم قتلى وجرحى".
وأشار إلى "تمكن اللواء الحادي عشر عمالقة، من كسر هجوم آخر للحوثيين بالقرب من مثلث العدين شمال مديرية حيس، عقب اشتباكات عنيفة".
 
ووفقاً لإعلام قوات العمالقة، "ألحق اللواء خسائر فادحة بالحوثيين في الأرواح والعتاد".
 
يأتي ذلك غداة إعلان القوات المشتركة مقتل وإصابة عدد من الحوثيين، خلال إحباطها هجومين منفصلين شنتهما الجماعة على مواقع شرق مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة، وفي شارع الخمسين شرق المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2964