آخر الأخبار :
احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى لجنة مكافحة الكورونا تعلن تسجيل 34 اصابة جديدة بالكورونا بينهم وفيات اغتيال صحفي ثاني في الجنوب برصاص مسلحين (الاسم) اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا"

مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قلص معهد متخصص في الأبحاث الصحية بجامعة واشنطن توقعاته لإجمالي عدد الوفيات في الولايات المتحدة من جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد بنحو 26 في المائة، اليوم (الأربعاء)، لكن مسؤولة بالصحة حذرت من موجة ثانية من العدوى إذا تساهل الأمريكيون في إجراءات التباعد الاجتماعي.
 
وشددت منسقة فريق العمل المعني بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا بالبيت الأبيض ديبورا بيركس، على أنه من المهم ألا يترجم الناس هذه الدلائل المبكرة من الأمل إلى تخفيف القيود المقررة لمدة 30 يومًا والرامية إلى منع انتشار الفيروس، مؤكدة أن "الأمر خطير حقًا".
 
وقالت: ”إذا بدأ الناس في الخروج مجددًا وتخالطوا اجتماعيًا فقد نشهد موجة ثانية حادة“.
 
وتسبب الوباء في حدوث تغير جذري في حياة الأمريكيين، حيث إن الأوامر التي أصدرتها السلطات للمواطنين بضرورة عدم الخروج من البيت جعلت 94 في المائة من السكان داخل منازلهم كما فقد قرابة عشرة ملايين شخص وظائفهم خلال الأسبوعين الأخيرين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1188