آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت

عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدر مكتب الصحة بمديرية دمت بالضالع اليوم الخميس بيانا توضيحيا حول السبب الحقيقي في حادثة وفاة عدد من الأشخاص والتي أثارت قلق المواطنين في المديرية.
 
وأوضح البيان أن مكتب الصحة قام بإجراء تحقيق وتحري عن أسباب وفاة الأشخاص , بعد ان عاشت مديرية دمت حالة من الرعب و الخوف من انتشار فيروس كورونا وذلك عقب وفاة اربع حالات بصورة مفاجئة وسريعة.
 
وأكد البيان أن حالات الوفاة لا علاقة لها بفيروس كورونا المستجد مضيفا "وجدنا تشابه للاعراض في معظم الحالات واهم هذه الاعراض هو فقدان للبصر، ضيق تنفس، دخول تدريجي في غيبوبه ثم الوفاة",هي أعراض تسمم بالميثانول.
ودعا الجميع إلى عدم شراء أو شرب الكحول أو الاسبرت بكل اشكاله لأنه مسمم بمادة الميثانول الخطيرة والتي تصيب الانسان بالعمى وثم الوفاة.
 
واشار مكتب الصحة انه سيتم نشر تقرير مفصل وتوضيح شامل بالحالات من قبل مكتب الصحة بالمحافظة.
 
وجدير ذكره أن اليمن لم تسجل حتى الأن أي إصابة بفيروس كورونا المستجد في حين تتخذ السلطات المحلية في مختلف المحافظات اجراءات احترازية للوقاية من الفيروس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1214