آخر الأخبار :
تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! أغرب قضية في سجون الحوثيين .. سحن مسنة اكثر من 3 سنين بسبب ثورها ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو

ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بشكل قاطع، وجود أي مفاوضات لانضمامه إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، كما يشاع مؤخرا في بعض وسائل الإعلام.
 
ونشر الساحر الأرجنتيني عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة من شبكة "تي إن تي" تذكر أنه في طريقه للانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي، وأنه دفع قيمة الكفالة المالية لخروج الأسطورة البرازيلي رونالدينيو من السجن، وكتب الساحر الأرجنتيني على الخبرين بالخط الأحمر عبارة: "خبر زائف وغير حقيقي".
 
كما كتب ميسي بالخط الأحمر: "ما قالوه عن نيولز أولد بويز في وسائل الإعلام قبل بضعة أسابيع كاذب أيضا، الحمد لله لم يصدقهم أحد".
 
وبهذا وضع ميسي حدا للشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام عن انتقاله إلى الإنتر بشكل نهائي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1224