آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو

ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بشكل قاطع، وجود أي مفاوضات لانضمامه إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، كما يشاع مؤخرا في بعض وسائل الإعلام.
 
ونشر الساحر الأرجنتيني عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة من شبكة "تي إن تي" تذكر أنه في طريقه للانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي، وأنه دفع قيمة الكفالة المالية لخروج الأسطورة البرازيلي رونالدينيو من السجن، وكتب الساحر الأرجنتيني على الخبرين بالخط الأحمر عبارة: "خبر زائف وغير حقيقي".
 
كما كتب ميسي بالخط الأحمر: "ما قالوه عن نيولز أولد بويز في وسائل الإعلام قبل بضعة أسابيع كاذب أيضا، الحمد لله لم يصدقهم أحد".
 
وبهذا وضع ميسي حدا للشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام عن انتقاله إلى الإنتر بشكل نهائي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1903