أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل قائد عمليات كتيبة منطقة اليتمة الملازم سليمان البارق بمحافظة الجوف

- وسيم محمد

تعرض قائد عمليات كتيبة منطقة اليتمة المرابطة في مديرية خب والشعف بـ (محافظة الجوف) والتابعة للفرقة الأولى "مدرع" يوم أمس الثلاثاء لعملية اغتيال آثمة قام بها أحد أفراد الكتيبة.

وبحسب مصادر محلية بالمنطقة : فإن اغتيال الملازم سليمان البارق جاء اثر  قطاع قام به الجندي حمود لقمان الزاقري احد افراد الكتيبه الجدير بالذكر ان افراد الكتيبه غالبا ما يعملون قطاعات داخل الكتيبه  لان هذه الكتيبه كما يوكد افراد الكتيبه انها لا تخظع للدوله إلى ذلك أكد الشيخ خالد خرصان  أنه تم إلقاء القبض على القاتل والذي اكدا بانه لا يوجد خلاف سواء انه لم يتم تسليم بندق الجندي من قبل قياده الكتيبه مؤكداً: أن مشائخ وعقال وأبناء منطقة اليتمة أجمعوا اليوم بعد الجريمة النكراء على رحيل الكتيبة من منطقتهم بالكامل ولن يسمحوا لها بالبقاء في منطقتهم بعد اغتيال القائد سليمان البارق اً والذي كان يحظى بحب واحترام وتقدير كل أبناء المنطقة .

وأشاد الشيخ خالد خرصان بمناقب الشهيد سليمان البارق ودوره الوطني منذ بداية الأزمة.. وقال إن الحزن يعم منطقة اليتمة بعد جريمة اغتياله .

وذكرت مصادر محلية: أن القتيل سليمان  البارق  كان يحظي بشعبيه في محافظه الجوف، وستتوجه طائرة خاصة صباح غد إلى الجوف لنقل جثمانه سليمان إلى العاصمة صنعاء.

Total time: 0.0575