آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إطلاق موقع (إم تي إن يمن) لأخبار الموبايل والاتصالات‎

إطلاق موقع (إم تي إن يمن) لأخبار الموبايل والاتصالات‎

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تم تدشين موقع (إم تي إن يمن) الذي سيعنى بشؤون الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن تحت العنوان: www.mtnyemen.com
وقد صرح (فارس النشاد) مدير تحرير الموقع أن الموقع يعد إضافة نوعية للمواقع الإلكترونية اليمنية من حيث اهتمامه بأخبار التقنية والاتصالات، في العالم على وجه العموم، وفي اليمن بشكلٍ خاص.

وأضاف مدير تحرير الموقع أن الموقع لا علاقة له بشركة إم تي إن العالمية للاتصالات، بل هو تشابه أسماء لا أكثر، وهذه الحروف (MTN) تعني Mobile and Telecommunication News ومعناها (أخبار الجوال والاتصالات)، وقد تم حجز الموقع قبل دخول شركة إم تي إن إلى اليمن.
داعياً جميع العاملين بهذا المجال إلى إثراء الموقع من خلال إرسال نشاطاتهم وأخبارهم على بريد الموقع mtn@mtnyemen.com
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1774