آخر الأخبار :
"حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إطلاق موقع (إم تي إن يمن) لأخبار الموبايل والاتصالات‎

إطلاق موقع (إم تي إن يمن) لأخبار الموبايل والاتصالات‎

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-05-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

تم تدشين موقع (إم تي إن يمن) الذي سيعنى بشؤون الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن تحت العنوان: www.mtnyemen.com
وقد صرح (فارس النشاد) مدير تحرير الموقع أن الموقع يعد إضافة نوعية للمواقع الإلكترونية اليمنية من حيث اهتمامه بأخبار التقنية والاتصالات، في العالم على وجه العموم، وفي اليمن بشكلٍ خاص.

وأضاف مدير تحرير الموقع أن الموقع لا علاقة له بشركة إم تي إن العالمية للاتصالات، بل هو تشابه أسماء لا أكثر، وهذه الحروف (MTN) تعني Mobile and Telecommunication News ومعناها (أخبار الجوال والاتصالات)، وقد تم حجز الموقع قبل دخول شركة إم تي إن إلى اليمن.
داعياً جميع العاملين بهذا المجال إلى إثراء الموقع من خلال إرسال نشاطاتهم وأخبارهم على بريد الموقع mtn@mtnyemen.com
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0152