آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

طفلة عمرها 6 شهور تتكلم وتفهم عدة لغات

طفلة عمرها 6 شهور تتكلم وتفهم عدة لغات

اخبار الساعة -    | بتاريخ : 02-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الطفلة "إليزابيث أونيكيوك" البالغة من العمر 6 أشهر استطاعت الكلام، واستغنت عن الحفاضات بالرغم من صغر سنها.

وأفادت الصحيفة أن الطفلة "إيزابيلا" أدهشت والديها، حيث قالا إنها تطلب منهما الطعام وتستخدم أيضاً الحمام بدلاً من الحفاض، وشددا على أنها تفهم عدة لغات وتحب القراءة وتتعرف على الموسيقى والكلمات، وتعزف أوركسترا موسيقية خيالية.
وأشارت الصحيفة أن الصغيرة ولدت فى 24 سبتمبر الماضى ومنذ يوم ولادتها تتطور بسرعة كبيرة تفوق المتوقع.

وأفاد خبراء أن تصرفات الطفلة "غير طبيعية"، فيما يصر والداها أنها عبقرية، ويزعمان أنهما تمكنا من التواصل معها منذ كان عمرها عدة ساعات، وأنها أذكى أطفال بريطانيا بالرغم من أن عمرها لا يتعدى 6 أشهر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2284