آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

موتورولا تكشف عن أقوى هواتفها.. ثلاث كاميرات بقوة تزيد عن 108 ميغابيكسل

موتورولا تكشف عن أقوى هواتفها.. ثلاث كاميرات بقوة تزيد عن 108 ميغابيكسل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت شركة موتورولا بشكل رسمي عن هاتفيها الجديدين من فئة Edge، اللذين جاءا بكاميرات ممتازة وقدرة على دعم شبكات 5G.
 
أول هاتف +Motorola Edge حصل على هيكل مقاوم للماء والغبار، مزود بشاشة AMOLED بمقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 90 هيرتزا، منحنية من الجوانب وشبيهة بشاشات هواتف NOTE الشهيرة من سامسونغ، ومزودة بماسح لبصمات الأصابع مدمج فيها.
 
ومن أبرز التقنيات التي حصل عليها هذا الهاتف الكاميرا الأساسية الثلاثية العدسة التي أتت بدقة (108+16+8) ميغابيكسل، و التي صنفت من بين أفضل كاميرات الهواتف حاليا، كما جاء بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل وميزة التعرف على الوجوه.
 

 
ويمتاز هذا الهاتف بسرعة كبيرة جدا في معالجة البيانات بفضل معالج Snapdrago 865 ثماني النوى، وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 بحجم 12 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية التي أتت بسعة 256 غيغابايت.
 
كما حصل على بطارية ممتازة بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع ميزة الشحن السريع، ومنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ USB-C، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني.
 

 
أما الهاتف الثاني Motorola Edge فجاء بشاشة AMOLED بمقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 90 هيرتزا، وحصل على معالج يدعم شبكات الجيل الخامس الخلوية، لكنه زود بذاكرة وصول عشوائي 4/6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD.
 
المصدر: ixbt
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0957