آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » السياسية » دولية

امريكا: بعد تسجيل 3176 وفاة جديدة.. إجمالي ضحايا كورونا وصل 50 ألفاً

امريكا: بعد تسجيل 3176 وفاة جديدة.. إجمالي ضحايا كورونا وصل 50 ألفاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
أكّدت بيانات إحصائية أن الولايات المتحدة شهدت خلال اليوم الماضي، 3176 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"؛ ما يمثل إحدى أكبر القفزات في حصيلة ضحايا الوباء في البلاد، طبقاً لـ "فرانس برس".
 
نقلت ذلك الوكالة الفرنسية، اليوم الجمعة، عن بيانات جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية التي أطلقت مشروعاً خاصاً بمتابعة تفشي كورونا في العالم.
 
ووفقاً لبيانات "جونز هوبكنز"، فإن عدد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم في الولايات المتحدة إثر إصابتهم بالفيروس التاجي قفز إلى 49759، حسب الوكالة، لكن آخر بيانات الجامعة تظهر أن هذه الحصيلة شهدت ارتفاعاً جديداً وبلغت حتى الآن 49963 حالة وفاة.
 
وتمثل هذه الأرقام ثالث أكبر ارتفاع يومي في حصيلة الوفيات منذ بدء تفشي كورونا في الولايات المتحدة.
 
وسجل الرقمان القياسيان، الخميس والجمعة من الأسبوع الماضي، 4591 و3856 وفاة على التوالي، لكن الرقمين يضمان -على الأرجح- حالات مفترضة لم يتم إحصاؤها بعد.
 
وتتصدّر الولايات المتحدة بفارق هائل قائمة دول العالم الأكثر تضرراً بالفيروس من حيث عدد الإصابات والوفيات، وسجّلت هناك بشكل عام أكثر من 869 ألف إصابة بالوباء، وقد تكون الحصيلة الحقيقية أكبر بكثير؛ نظراً لنقص عمليات الفحص.
 
وعلى الرغم من هذه الأرقام المخيفة، إلا أن بعض الولايات الأمريكية؛ مثل جورجيا وتكساس، تستعد لتخفيف القيود المفروضة للحد من تفشي الفيروس، وإعادة افتتاح بعض المشاريع.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.163