أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

برعاية محافظ المحافظة وبدعم من السمن والصابون اختتام المسابقة المنهجية العلمية لمدارس مديريات محافظة تعز

- الاعلام الداخلي للمجموعة

برعاية الأخ/ شوقي أحمد هائل سعيد محافظ محافظة تعز وبدعم من  الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون أختتم الأحد الماضي  بتعز المسابقة المنهجية العلمية  لطلاب القسم العلمي ( أوائل الطلبة ) والتي استمرت خلال الفترة من 17/4- 23/4/2012م بمشاركة 13 مديرية .

وفي الحفل الذي  حضره محافظ المحافظة ومدير مكتب التربية بتعز الأخ/ عبد الكريم محمود جرى تكريم طلاب مديرية القاهرة لحصولهم على المركز الأول في المسابقة النهائية كما تم تكريم طلاب مديرية صالة لحصولهم على المركز الثاني في المسابقة المنهجية بين طلاب الثانوية القسم العلمي  .

من جانبه أوضح الأخ/ علي صالح عقلان – نائب مدير عام الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون أن مشاركة الشركة في دعم هذه الأنشطة يأتي ترجمة لمسؤوليتها  الاجتماعية وفي إطار برامج الدعم الاجتماعي للعام 2012م والتي تقدمها الشركة لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني مؤكداً أن دعم الطلاب والمتفوقين في الحفل التربوي واجب على كل المؤسسات في القطاع العام والخاص مضيفاً أن الشركة تولي جل اهتمامها بالعملية التربوية والتعليمية باعتبارها حجر الزاوية في رقي وتقدم المجتمعات .

حضر الحفل عدد من مدراء الإدارات التعليمية في مديريات المحافظة ومدراء المدارس المشاركة وعدد من الآباء والأمهات وممثلي الشركة الراعية . 

 

Total time: 0.1259