آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لحج تفاجئ الانتقالي بهذا البيان الغير متوقع

لحج تفاجئ الانتقالي بهذا البيان الغير متوقع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
فاجأت محافظة لحج المجلس الانتقالي الجنوبي عندما اكدت  قيادة السلطة المحلية ولجنتها الأمنية بمحافظة لحج برئاسة اللواء الركن أحمد عبد الله تركي، محافظ المحافظة رئيس اللجنة، اليوم، رفضها جملة وتفصيلاً الإجراءات التي أعلنها المجلس الانتقالي الجنوبي في ما سماها حالة الطوارئ العامة بالمحافظات الجنوبية وإدارته الذاتية لها.
 
وجددت في بيان لها، وقوفها وأبناء محافظة لحج كافة، مع فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه، وتأييدها الكامل لقيادته الحكيمة الشرعية للبلاد.. مؤكدة أن فخامته هو فقط الذي يمتلك قانوناً حق إصدار مثل هذه التدابير.
 
ودعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، أطراف " اتفاق الرياض " التاريخي، في شهر " رمضان " الفضيل، إلى الإنصياع إلى صوت العقل، وترجمة جهود لجان التهدئة على الواقع الفعلي بالعودة إلى العمل السياسي المرن، الذي يسعى إلى تحقيق النهوض التنموي للشعب في كل المجالات الخدمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1371