آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القوات المشتركة تسيطر على مواقع استراتيجية في محور مكيراس

القوات المشتركة تسيطر على مواقع استراتيجية في محور مكيراس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكنت القوات المشتركة من السيطرة على مواقع استراتيجية بعد معارك عنيفة في محور مديرية مكيراس بمحافظة أبين
 
واكد مصدر عسكري ان القوات المشتركة شنت هجوما من ثلاثة محاور على تجمعات حوثية تتمركز في مواقع التلة، والموقع تمكنت خلاله من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجية.
 
واوضح المصدر بانه تم فرض سيطرة كاملة على مواقع اخرى بينها موقع السنترال في أعلى جبل ثره في مكيراس كانت تستخدمه جماعة الحوثي كمنصة لإطلاق الصواريخ والقذائف باتجاه مناطق وقرى لودر بمحافظة أبين .. وتكبدت الجماعة عشرات القتلى والجرحى قبل ان تلوذ بالفرار.
 
واشار المصدر إلى أن أهمية السيطرة على أعلى جبل ثره، لتأمين قرى ومناطق لودر ومواقع تمركز القوات المشتركة من القصف المتكرر والعشوائي الذي تشنه جماعة الحوثي بشكل يومي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1445