آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قبائل حضرموت تصدر بيان بشأن التطورات الأخيرة في عدن

قبائل حضرموت تصدر بيان بشأن التطورات الأخيرة في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
مرجعية قبائل حضرموت تصدر بيانا كشفت فيه موقفها من تطورات عدن :
وجاء في البيان:
 
  تابعت «مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء» بيان المجلس الانتقالي الذي أعلن فيه عن ما سمّاه "حالة الطوارئ في المحافظات الجنوبية والإدارة الذاتية للجنوب".
 
وإننا في مرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء نؤيد ما جاء في بيان محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن/ فرج سالمين البحسني، ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام بن حبريش الكثيري، وندعو الجميع للوقوف خلف الشرعية الدستورية ممثلةً بفخامة رئيس الجمهورية/ عبدربه منصور هادي، والتعاون مع قيادة التحالف العربي لتنفيذ اتفاقية الرياض والعمل ببنودها.
والله الهادي إلى سواء السبيل
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1319