آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن: ضبط شابين قاما بنشر فيديوهات لمعكاساتهم لفتيات مارات بالشارع العام بإب

اليمن: ضبط شابين قاما بنشر فيديوهات لمعكاساتهم لفتيات مارات بالشارع العام بإب

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 28-04-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكنت الاجهزة الامنية، اليوم الثلاثاء، من ضبط شابين يمنيين قاما بتصوير ونشر فيديوهات لمعاكساتهم لفتيات مارات بالشارع العام بمدينة إب.
 
وقالت المصادر، أن الشابين متهمين بمعاكسة الفتيات المارات في عدد من الشوارع العامة بالمدينة دون علمهن، وقاما بنشرها على حسابيهما في تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات".
 
 وأشارت المصادر الى أن مباحث محافظة إب، الواقعة تحت سيطرة  الحوثي، تمكنت بعد رصد وتحري متواصل لمعرفة مكان تواجد المدعو " شعيب الشعيبي " والمدعو " عبدالله البدوي" والمتهمين بنشر فيديوهات مخله بالأدب العامة على وسائل التواصل الإجتماعي والمسيئة للمحافظة وأسرها.
 
وذكرت المصادر بأنه يجري التحقيق مع المتهمين وتم تحريز مالديهم من مضبوطات وما تحتويها وسيتم إستكمال الإجراءات القانونية لأخذ جزاهم الرادع.
 
وكان نشطاء واعلاميين على منصات التواصل الاجتماعي، دشنوا حملة لفضح ممارسات الشابين بقيامهما بتصوير أعمالهم المشينة والتفاخر بها ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1588