أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

الأحجار الكريمة لن تعبث بها الأيادي النجسة

- بنات اليمن *

ليس كل من يمسك القلم يستطيع الكتابة وليس كل من يحرك لسانه يتقن الحديث ، إلا إن هناك أناس لهم باع في الهرج والمرج وحينما تضعف لديهم ملكة الهرج والمرج ينظرون إلى السماء محاولين إسقاط نجمة من نجومها المتلألئة بكلام لايسمن ولا يغني من جوع غير انه يشبع نفوسهم الضعيفة التي أهملت القضايا اليمنية لتنشغل وتشوه صورة بنت اليمن، تلك النجمة المتعالية بكرامتها والمعتزة بنفسها والمعتمدة على مجهودها والرافعة من شان وطنها .. انظر الى أعمالها لم تسلك طريق النفاق لتصل إلى ماوصل إليه الغير في وقت قصير .

إن الإساءة إلى بنت اليمن تعني الإساءة إلى اليمن ومن يسيء الى اليمن بالتأكيد ليس يمنيا . معروف إن اليمن يمن الحكمة  ومن أساء إلى بنت اليمن ليس بحكيم فلست ادري ماالداعي إلى أن تشغل نفسك ببنت اليمن وتكتب عنها سلبا أية ألفاضي. هل  الظروف التي مرت بها اليمن أثرت على ايجابيتك وأصبحت بحاجة إلى دكتور نفساني . ليس عيبا أية المعتوه تزور مستشفى الرسالة للإمراض النفسية حتى تعالج ماحطمته الأحداث في داخلك ونحن بدورنا سندعو الله أن يمنحك القدرة على تمالك أعصابك حتى لأتفقد عقلك فتشن حرب ليس على بنت اليمن فقط بل على ابن اليمن أيضا ممن تدعي بأنك منهم  .


أتسال وأنت تشن حرب الكلمات الخاسرة الم ترتعش يدك عند الكتابة لأنك تتحدث عن بنت ليمن التي هي أمك وأختك وابنتك وزوجتك في أروع صورة صورتها بنت اليمن .
انظر إلى نفسك : بعد أن تجد التوبيخ من نبات اليمن وأولهم أنا ومعي بناتي وأخواتي ونحن ممن زرنا بنت اليمن التي تمثل اليمن بعزتها وقوتها وشموخها لم تزدنا زيارتها الا تقديرا لأنفسنا كوننا نساء يمنيات محتشمات تقبلت قضايانا وهمومنا وتفاعلت معنا بكل مسؤولية تحملها على عاتقها أهذا هو جزاء بنت اليمن اية المهجن  بنت اليمن قضيتها الأساسية اليمن وليست أخر الصيحات اوالاخبار الفارغة التي يكتبها الفارغون من أمثالك  .


اعلم أيها المسطول إن مايقال عن بنت اليمن لم يزدها الا صعودا وتألقا واكتفي  ببيت الشعر.(إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل) وأنت ضع الضمة على اللام  والفتحة على الكاف والكسرة على الصاد .

 

* تكتبها بنات اليمن عبير ابوالرجال ومنى الصايدي وأمل الماوري

Total time: 0.0728