آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الإطاحة بمسؤول أمريكي من منصبه بسبب قطة (فيديو)

الإطاحة بمسؤول أمريكي من منصبه بسبب قطة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
تسببت قطة في الإطاحة بمسؤول أمريكي من منصبه، وذلك بعد أن ظهرت معه في فيديو خلال اجتماع رسمي.
 
وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" إن كريس بلاتزر، مفوض التخطيط في مدينة فاليجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، استقال من منصبه إثر ظهوره في مقطع فيديو وهو يرمي القطة خلال اجتماع.
 
وظهر بلاتزر في الفيديو يخاطب المشاركين في الاجتماع الذي عقد في 20 أبريل /نيسان الجاري، عبر تطبيق "زووم" الإلكتروني بسبب فيروس كورونا: وقال "أود أن أقدم لكم قطتي" قبل أن يرميها.
 
وسمع المشاركون في الاجتماع بلاتزر وهو يتفوّه بكلمات مهينة، كما بعث المفوض المستقيل برسالة إلكترونية لصحيفة "فاليجو هيراليد تايمز" الأمريكية يوم السبت، قال فيها إنه قرر الاستقالة قبل أن تتم إقالته، وأضاف: "نحن جميعاً نعيش في أوقات غير واضحة، وأنا مثل كثيرين منكم أتأقلم مع الوضع الجديد".
 
ونقلت الصحيفة الأمريكية عن كريستينا لي، المتحدثة باسم "فاليجو"، قولها إن السلطات لا تزال تحاول التأكد مما إذا كان بلاتزر قد استقال رسمياً من اللجنة.
 
وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أكثر دول العالم تتضررا من تفشي وباء كورونا المستجد، حيث يقترب عدد المصابين من المليون فيما تجاوز عدد الوفيات 55 ألفا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3422