آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

توتي يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل صلاح

توتي يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل صلاح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد أسطورة فريق روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، أن الدولي المصري محمد صلاح لم يرحل عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية بمحض رغبته، بل لحاجة النادي إلى دعم مالي من بيع بعض النجوم.
 
وقال توتي في بث مباشر عبر حسابه على "إنستغرام"، اليوم الجمعة: "إدارة روما قررت بيع صلاح إلى ليفربول، بسبب حاجة النادي إلى انتعاشة مالية قوية، مما جعله يفرط في بعض النجوم".
 
وأشار نجم روما السابق "الإمبراطور" توتي إلى أن قرار انتقال صلاح إلى ليفربول كان اقتصاديا بامتياز، وبعيد تماما عن أي محاولات من اللاعب أو وكيل أعماله.
 
يذكر أن محمد صلاح (27 عاما) انتقل من روما إلى ليفربول صيف 2017، مقابل 40 مليون يورو.
 
المصدر: وكالات 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0969