آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المجلس الانتقالي يعلق رسميا على بيان التحالف الذي دعا الى الغاء قرار الإدارة الذاتية

المجلس الانتقالي يعلق رسميا على بيان التحالف الذي دعا الى الغاء قرار الإدارة الذاتية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
رحب المجلس الانتقالي الجنوبي، بالبيان الصادر من التحالف السعودي الذي دعا الى عودة الاوضاع الى سابق عهدها بعدن والغاء خطوات الإدارة الذاتية التي اعلنها المجلس.
 
واكد المتحدث باسم المجلس الانتقالي، نزار هيثم، على أهمية اتفاق الرياض، وضرورة احترام التسلسل الوارد فيه، خاصة ما يتعلق بتنفيذ الجانب السياسي والاقتصادي الذي عملت حكومة هادي على تعطيله كلياً، وكذلك ضرورة مراجعة المستجدات الطارئة بما يضمن السلام والاستقرار وتحقيق الاهداف المشتركة.
 
كما أكد هيثم، على الضرورة القصوى لتكثيف الجهود لمعالجة اضرار السيول في مدينة عدن، وكذلك مواجهة الفايروس المستجد كوفيد 19، ومشيرا الى ضرورة احترام تطلعات شعب الجنوب وحقهم في تقرير مصيرهم السياسي، والى الاحتياجات الأساسية للمواطن الجنوبي من خدمات وحقوق لما لهذه الملفات من أولوية قصوى، لا يمكن تأجيلها ولا تسويفها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1353