آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الشيخ الخضر يكشف حقيقة ما دار ما بينهم من اتفاق وكيف لفق الحوثيون عليه .. فيديو

الشيخ الخضر يكشف حقيقة ما دار ما بينهم من اتفاق وكيف لفق الحوثيون عليه .. فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نفى  الشيخ الخضر عبدالرب الاصبحي ما نشره القيادي الحوثي حسين العزي من توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن الشهيدة جهاد الأصبحي.
 
وقال الأصبحي في فيديو نشره صباح اليوم أنه بلغه قيام  حسين العزي ومصلح ابو شعره بنشر كلام مغلوط على أنه اتفق معهم نافياً الوصول إلى أي اتفاق حينها.
 
وقال الأصبحي " هذا منشور غير صحيح جملة وتفصيلاً ولم أحضر أنا معاهم الا في تاريخ يوم الخميس تاريخ سبعه رمضان والذي تم بيننا وبينهم شروط مسجله وواضحة وهي
 
 تسليم الجناه للعداله وإطلاق المختطفين واعاده المنهوبات وتسليم سياره الوكيل ورد الاعتبار لها وصياغة وثيقه من اشخاص من اختياري وتشكيل لجنة مكونة من الطرفين للتحقيق في  أسباب خروج الحمله الأمنية وأخيراً اتفقت أنا وهم على اختياري من مشايخ البيضاء من مكيراس إلى رداع
 
واختتم الأصبحي تصريحه بالقول "هذا الذي تم بيني وبينهم من شروط و الكذب عيب على هذه اللحية البيضاء وهذا الشيب، ولا نقاش في أي موضوع في العيب الا بعد تسليم الجناة  وايصال ما ذكرناه من الشروط"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1018