آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"جريمة مرعبة" تهز العراق.. ضجة بسبب "حق شاهين"

"جريمة مرعبة" تهز العراق.. ضجة بسبب "حق شاهين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
في صدمة كبيرة هزت العراق والعالم العربي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء الأحد بخبر مقتل طفل بطريقة مروعة في مدينة الموصل.
 
وذكرت وسائل إعلام عراقية أن الطفل شاهين وسام سلوان، (8 أعوام) وجد مقتولا بطريقة بشعة داخل مسجد بناحية زمار شمال غربي الموصل، بعد أن خرج من منزله إلى البقالة ولم يعد.
 
وأوضحت أن القاتل قام بتحطيم رأس الطفل العراقي بحجر بعدما رصده أثناء خروجه من بيته في زمار، حيث كان متجها إلى أحد المحلات التجارية القريبة لجلب بعض الأغراض لعائلته.
 
وانتشر هاشتاغ "حق_شاهين" على تويتر بشكل كبير بعد انتشار خبر مقتل الطفل شاهين سلوان، فيما طالب العراقيون السلطات والقوات الأمنية بكافة أفرعها بالعمل على القبض على المجرمين الذين قتلوا الطفل شاهين والذي انتشرت صوره بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
من جانبها، أعلنت قوات الأمن العراقية أنها باشرت في تحقيقات مكثفة من أجل إلقاء القبض على الجناة، وأكدت أن القبض عليهم هي فقط مسالة وقت.
 
يذكر أن والد شاهين يعمل في جهاز الشرطة العراقي، لكنه منفصل عن أمه منذ 8 أعوام، لذلك أكدت عائلته أنها تستبعد أن يكون قتل الطفل بسبب عمل والده ورجحت أن يكون سبب القتل جنائيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996