آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توجيهات من الحكومة الشرعية بصرف رواتب 6 أشهر لهذه الفئة !

توجيهات من الحكومة الشرعية بصرف رواتب 6 أشهر لهذه الفئة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
دشن مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع صرف مستحقات ستة رواتب لأسر شهداء الحرب من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد جماعة الحوثي.
 
وفي تصريح صحفي، أوضح العقيد صالح الحاج رئيس لجنة الصرف ، أنه تم الصرف لـ240 شهيدا هم شهداء المرحلة الثالثة، بواقع 360 ألف ريال، مشيرا إلى أهمية المبالغ المصروفة لأسر وذوي الشهداء خصوصا في شهر رمضان المبارك، وذلك للتخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على توفير احتياجات الشهر الكريم وعيد الفطر المبارك.
 
وقال "جميعنا يدرك المعاناة الكبيرة للجرحى وأسر الشهداء ويقدر كثيرا التضحيات الكبيرة التي قدمها شهداء وجرحى المحافظة، لذلك لن نألو جهدا في متابعة كافة مستحقاتهم لدى الجهات المعنية"، مشيرا إلى حرص القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على حقوق الشهداء والجرحى وإيلائهم أولوية الاهتمام والرعاية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1377