آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تصريح مفاجئ من اللواء جواس حول المعركة في ابين منذ اندلاعها !

أول تصريح مفاجئ من اللواء جواس حول المعركة في ابين منذ اندلاعها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أدلى اللواء ثابت جواس قائد محور العند العسكري، اليوم بتصريح هام حول مستجدات المعارك بين قوات الشرعية والقوات الجنوبية في محافظة أبين.
 
وقال جواس في مقطع فيديو أنه قام امس الاربعاء بزيارة إلى جبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين لتفقد قوات المجلس الانتقالي هنالك .
 
وأضاف " قواتنا في روح معنوية عالية وعندها المقدرة للوصول إلى محافظة شبوة وتحريرها من المليشيات الاخوانية الارهابية قريباً".
 
وعبر جواس عن شكره لرئيس الادارة الذاتية في المجلس الانتقالي اللواء أحمد بن بريك، على اهتمامه ودعمه للجيش الجنوبي.
 
كما شكر قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج العميد صالح السيد وقوات التحالف العربي.
 
كما دعا "لاهمية تنفيذ اتفاق الرياض بكل نقاطه السياسية والعسكرية والامنية والذي نص على خروج قوات الشرعية من محافظات ابين وشبوة ووادي حضرموت" حسب قوله. 
 
ويعد هذا أول تصريح يدلي به اللواء جواس منذ بداية المعركة بين القوات الجنوبية وقوات الشرعية التي اندلعت منذ ثلاثة أيام، مؤكدا وقوفه الى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.102