آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تنهي شهر عسل موظفين في الحكومة الشرعية، وتنذرهم بانتهاء فترة اقامتهم المجانية

السعودية تنهي شهر عسل موظفين في الحكومة الشرعية، وتنذرهم بانتهاء فترة اقامتهم المجانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
انهت السلطات السعودية شهر عسل موظفين في الحكومة الشرعية حينما انذرتهم بانتهاء فترة استضافتهم المجانية، وان من يرغب بالتجديد فسيكون على حسابه الخاص.
 
ووجه الاشعار لعدد من موظفي وزارات حكومية يقطنون بعمارتين شمال الرياض وتدفع  الحكومة السعودية ايجارها منذ سنوات. 
 
وقالت مصادر إعلامية ان هذه العمائر يقطن فيها مقيمون يمنيون بينهم موظفون في الحكومة واخرين تحصلوا على رخص اقامة مجانية ومدفوعة بصفة شخصيات اجتماعية. 
 
وجاء في الرسالة:" السادة الضيوف الكرام المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . تفيدكم علما بان اخر يوم لكم في التيكين حسب تعليمات الجهة المستضيفة لكم هو ۲۰۲۰ / ۰۵ / ۳۱  ، وأبلغتنا الجهة المستضيفة باشعاركم بذلك . ومن رغب بالتجديد بعد تاريخ ۲۰۲۰ / ۰۵ / ۳۱ م سوف يكون على حسابه الخاص . ودمتم . الإدارة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1754