آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول رد عسكري على اللواء ثابت جواس

أول رد عسكري على اللواء ثابت جواس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
في أول رد عسكري على اللواء ثابت جواس عبر مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر الحارثي عن أسفه لتصريحات اللواء ثابت جواس التي وصفها بألشطحات وتحمل مفردات عنصرية مقيتة مشيرا أن قول جواس بوجود ضمن الجيش الوطني مرتزقة هو محض افتراء وماكان أن تصدر من قائد عسكري نحترمه.
 
وأضاف العميد الحارثي في منشور على صفحتة بالفيسبوك. قال فيه : تابعت مقطع فيديو للاخ اللواء ثابت مثنى جواس يتحدث اثناء وجوده في أحد الجبهات في,محافظة ابين الباسلة عن معنويات قوات الانتقالي العالية التي ستتقدم حتى تدخل شبوة .
 
من هنا اقول ل اللواء ثابت جواس كن كماعهدناك وابتعد عن الشطحات والتصريحات اللا مسئولة واعرف عن من تتحدث  وانت خير من يعلم من هي شبوة ومن رجالها ، عرفناك شخصية عسكرية لها احترامها فكن كذلك وكفى .
 
واضاف : يا سيادة اللواء لا يوجد ضمن قوام الجيش الوطني مرتزقه وانت لواء في هذا الجيش خضت معارك مشهود لك بها في صعدة ?? وجاء تعيينك قائد لمحور العند من فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي حفظه الله...واضنك تعلم جيدا من الطرف المعرقل لاتفاق الرياض ... تحياتي لك.
 
 
عميد ركن / مسفر الحارثي
مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1136