آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تصريح من البنك المركزي في عدن بسبب الاحداث الاخيرة والمواجهات في الجنوب

أول تصريح من البنك المركزي في عدن بسبب الاحداث الاخيرة والمواجهات في الجنوب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نفى البنك المركزي اليمني، صحة (إصداره أية بيانات أو تصريحات) حول مزاعم متداولة عن “تعرضه لاعتداءات” في مقره الرئيسي بعدن، وكذا تعرضه لضغوط بهدف التدخل في شئون عمله، ويؤكد استمراره في مزاولة نشاطه بصورة اعتيادية وفقاً للقانون رقم 14 لعام 2000م الصادر بإنشائه والإجراءات التي تنظمها لوائحه، وقواعد وأصول العمل المصرفية المركزية المتعارف عليها.
 
وشدد على تمسكه باستقلاليته وحيادته وعدم قبوله قطعياً المساس بهما تحت أي ظرف أو مبرر.
 
واهاب البنك بالجميع توخي الحذر والدقة في الحصول على المعلومات الخاصة به من مصادره المعتمدة لديه، والحرص على استقاء أخباره من مركزه وموقعه الإعلامي الرسمي المتاح للجميع الوصول اليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0971