آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

استهداف نقطة أمنية حوثية بقنبلة يدوية ومصرع قائد النقطة وشخص آخر في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قتل عنصران حوثيان احداهما قائد نقطة امنية تابعة لجماعة الحوثي، في هجوم نفذه مسلحون مجهولون، في مديرية شرعب السلام، بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.
 
وبحسب مصادر محلية استهدف مسلحون مجهولون، نقطة "المقلد ايفوع"، بقنبلة يدوية، أسفر عنها مصرع قائد النقطة المدعو "أحمد حمود هزاع المزاحم" بالاضافة الى عنصر حوثي آخر يدعى "ردمان هزاع سيف المزاحم".
 
وكانت جماعة الحوثي قد استحدثت النقطة الأمنية المستهدفة، في عزلة "أيفوع الأعلى" بمديرية شرعب في تعز، أثناء دخولها المنطقة قبل اشهر، وفقا للمصدر.
 
ورجحت المصادر ان عملية الاستهداف جاءت ردا على استحداث النقطة وتعرض اهالي المنطقة للابتزاز والتضييق الذي تمارسه الجماعة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0714