آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فيديو- فرقة مغربية تقلب مسرح Arabs Got Talent وتنهي عرضها بالدبكة اللبنانية

فيديو- فرقة مغربية تقلب مسرح Arabs Got Talent وتنهي عرضها بالدبكة اللبنانية

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 05-05-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أثارت فرقة مغربية عاصفة من التصفيق بعد عرضها لعزف الطبول والدفوف جمع بين الإيقاع الشرقي واللاتيني، واستحقت التأهل إلى المرحلة التالية من Arabs Got Talent، بعد أن حولت المسرح إلى ما يشبه المهرجان.

الفرقة المغربية Over boysمكونة من مجموعة أصدقاء من مدينة سلا، وأسسوا الفرقة في عام 2008، واجتمعوا على حلم واحد، وهو أن يعرفوا الناس مهاراتهم في العزف، وكان مسرح Arabs Got Talentمنبرهم.

ومنذ أن دخلوا على المسرح، وبدأوا عرضهم، عمت البهجة في كافة الأرجاء، وتفاعل الجمهور مع الفرقة بشكل غير مسبوق، لينقلب المسرح إلى ما يشبه المهرجان.

علي جابر استعار تعليق ناصر القصبي ليعبر عن إعجابه بالفريق وقال: "جميل، جميل، جميييلكما أشاد بهمناصر، والفنانة نجوى كرم.

وبعد أن وافقت اللجنة بالإجماع على تأهل الفرقة إلى المرحلة التالية من البرنامج، عبروا عن فرحتهم بأسلوبهم الخاص، حيث قاموا بعزف الدبكة اللبنانية، على المسرح، لتنتقل عدوى الفرح إلى خلف الكواليس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12078) قراءة

Total time: 0.3741