آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران

شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت براءة اختراع خاصة بـ "شاومي"، عزم الشركة الصينية على تطوير هاتف ذكي قابل للطي.
 
ويشبه تصميم منتج "شاومي" الجديد هاتف موتورولا "موتو ريزر" و"غالاكسي زد فليب" من سامسونغ، إلا أن جزءا منه قابل للدوران.
 
ويدمج الهاتف بحسب الصور التي نشرها موقع "ليتس غو ديجيتال"، شريطا في النصف العلوي يمكن إدارته أفقيا لتغيير وجهة الكاميرات الخلفية نحو الأمام لاستخدامها في التقاط صور السيلفي، حسبما ذكر موقع AIT NEWS المتخصص بالأخبار التقنية.
 
ويضم القسم العلوي من الهاتف زر الطاقة، وأزرار تغيير مستوى الصوت على الجانب الأيمن، كما يُرى وجود ثقوب لمكبر الصوت أسفل الجزء القابل للدوران.
 
ومع أن براءات الاختراع لا تعني بالضرورة تحولها إلى منتج فعلي، إلا أنها تعطي لمحة عن طريقة تفكير الشركات في تطوير أجهزتها.
 
يُشار إلى أن براءات اختراع أخرى من "شاومي" كشفت عن عدد من الهواتف ذات التصاميم الفريدة، مثل هاتف يحتوي 7 كاميرات، وآخر ثنائي الجانب مع شاشة تلتف حوله، وهاتف بكاميرتين أماميتين ضمن الشاشة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.138