آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران

شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت براءة اختراع خاصة بـ "شاومي"، عزم الشركة الصينية على تطوير هاتف ذكي قابل للطي.
 
ويشبه تصميم منتج "شاومي" الجديد هاتف موتورولا "موتو ريزر" و"غالاكسي زد فليب" من سامسونغ، إلا أن جزءا منه قابل للدوران.
 
ويدمج الهاتف بحسب الصور التي نشرها موقع "ليتس غو ديجيتال"، شريطا في النصف العلوي يمكن إدارته أفقيا لتغيير وجهة الكاميرات الخلفية نحو الأمام لاستخدامها في التقاط صور السيلفي، حسبما ذكر موقع AIT NEWS المتخصص بالأخبار التقنية.
 
ويضم القسم العلوي من الهاتف زر الطاقة، وأزرار تغيير مستوى الصوت على الجانب الأيمن، كما يُرى وجود ثقوب لمكبر الصوت أسفل الجزء القابل للدوران.
 
ومع أن براءات الاختراع لا تعني بالضرورة تحولها إلى منتج فعلي، إلا أنها تعطي لمحة عن طريقة تفكير الشركات في تطوير أجهزتها.
 
يُشار إلى أن براءات اختراع أخرى من "شاومي" كشفت عن عدد من الهواتف ذات التصاميم الفريدة، مثل هاتف يحتوي 7 كاميرات، وآخر ثنائي الجانب مع شاشة تلتف حوله، وهاتف بكاميرتين أماميتين ضمن الشاشة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2095