آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها

فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
شيعت بلدة نيحا في الشوف بلبنان اليوم، بمأتم مهيب، جثمان الشاب نبيل محمود كليب، الذي قتل أمس رميا بالرصاص على يد طليقته، التي استقلت سيارته بهدوء بعد ذلك وتوجهت لتسليم نفسها للشرطة.
 
وقد نعت عائلة كليب الشاب القتيل، ونعاه كذلك "الحزب التقدمي الاشتراكي" وعموم أبناء البلدة، وشاركت جموع غفيرة في تشييعه.
 
وكانت طليقة كليب وهي من بلدة القرية المجاورة، قد حضرت بسيارة أجرة إلى مسكن زوجها السابق، وأطلقت وابلا من النيران باتجاهه من سلاح حربي، فأصابته برصاصة قاتلة في صدره، ثم استولت على مفاتيح سيارته وأدارت محركها بهدوء وقادتها بثقة إلى مخفر درك مدينة عاليه، حيث سلمت نفسها، بحسب ما ذكر أقرباء المجنى عليه.
 
يشار إلى أن عائلة ضو في بلدة القرية، أصدرت بيانا اليوم ومما جاء فيه، "نتبرأ من ابنة العائلة التي أقدمت على ارتكاب هذه الفعلة النكراء، ونطالب الأجهزة المختصة والقضاء بإجلاء ملابسات الجريمة واتخاذ المقتضى القانوني المناسب. نتقدم بأحر التعازي من أهل الفقيد ومن آل كليب الكرام. للفقيد الرحمة ولأهله ولعموم مشايخ وأهالي بلدة نيحا طول البقاء".
 
المصدر: الوكالة الوطنية
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1015