آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

«الجوازات» تكشف حقيقة صدور أوامر ملكية بإسقاط غرامات تأخير تجديد هوية مقيم

«الجوازات» تكشف حقيقة صدور أوامر ملكية بإسقاط غرامات تأخير تجديد هوية مقيم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
نفت المديرية العامة للجوازات، صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول صدور أوامر ملكية بإسقاط غرامات تأخير تجديد هوية مقيم.
 
جاء ذلك ردًا على استفسار مواطن ورد إلى حساب الجوازات، قال فيه: “السائق انتهت إقامته منذ شهر وعند التجديد فرضت غرامة قدرها 500 ريال، مع العلم أني سمعت بأوامر ملكية أن الغرامات تسقط؟”.
 
وأجاب حساب “الجوازات” على سؤال المستفيد بنفى شائعة إسقاط الغرامات، موضحاً أن “الغرامة تُطبق بعد ثلاث أيام من تاريخ انتهاء هوية مقيم”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1346