آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو)

صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
فرت الإعلامية المصرية لبنى عسل، من الأستوديو على الهواء مباشرة وعلى مرأى ملايين المشاهدين، بسبب موقف طريف من حيوان أليف، خلال تقديمها حلقة ثاني أيام العيد من برنامج "الحياة اليوم".
 
وكانت الحلقة مخصصة للقاء مع الممثلين والفنانين الذين قدموا برامج وعروضا رمضانية تم بثها عبر قناة "الحياة".
 
وعند استضافتها الفنان إبراهيم السمان، الذي قدم برنامج "كريزي تاكسي"، تطرقت معه إلى فقرة "النسناس بقاليلو" الذي استعان به في إحدى الحلقات.
 
وهذا ما اضطر الفنان لإحضار النسناس الطريف إلى الأستوديو، ليظهر مع الممثل السمان على الهواء في بث مباشر، وعندما حاولت الإعلامية لبنى عسل ممازحته استجاب لها بكل طيب خاطر لكنه تعلق بها على الفور بحيث لم تستطع السيطرة عليه ومنعه من مداعبتها، فقررت الهروب من الأستوديو، بطريقة أثارت ضحك زميلها حسام، وكذلك قهقهات من شاهد الحلقة سواء خلف الكاميرات أو أمام الشاشة.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1972