آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه

توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن مايك فريمان، المحامي العام لمقاطعة هينيبين، اليوم، توجيه تهمتى القتل العمد من الدرجة الثالثة وتهمة القتل الخطأ لرجل الشرطة فى مدينة مينيابوليس وذلك فى الواقعة التى توفى فيها جورج فلويد وهو أميركى من أصل إفريقى.
وشوهد الضابط المتهم ديريك شوفين في مقطع فيديو وهو يضغط بركبته على عنق فلويد الذى كان يتألم ويتوسل قائلاً: «لا أستطيع التنفس».
وتم إعلان وفاة فلويد (46 عاماً)، بعد فترة وجيزة من الواقعة، مما أثار غضباً على المستوى الوطني.
وقال فريمان خلال إعلانه الاتهامات في مؤتمر صحافي: «إنها أسرع مرة نتهم فيها ضابط شرطة على الإطلاق»، مشيراً إلى أن التحقيق مستمر فيما يتعلق بثلاثة ضباط آخرين متورطين في الحادث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1029