آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة

السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
تود سفار الجمهورية اليمنية بالرياض أن تؤكد للاخوة المواطنين من أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية بأنه ليس لها أي علاقة بالاجراءات المتعلقة بفحوصات PCR الخاصة بالكشف عن المصابين بفيروس كورونا “كوفيد-19” للرعايا الراغبين بالمغادرة إلى الوطن عبر منفذ الوديعة الحدودي وبان اي عمل او اجراءمن هذا القبيل ليس من مهامها مطلقا.
 
كما تؤكد السفارة أنه لم يجري من قبلها أي اتفاق أو تواصل مع أي جهة بهذا الشأن، وانه بمجرد علمها بهذا الاجراء تواصلت مع القنصلية في جدة المكلفة من اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا بمتابعة موضوع العالقين بالمنفذ وقامت بنفي ذلك ،  وستقوم السفارة بمتابعة كافة الملابسات التي احاطة بهذا  الاجراء .
 
تعبر السفارة  عن حرصها  على بذل كل جهد ممكن  للتواصل مع  الجهات المختصة في المملكة  العربية السعودية الشقيقة والحكومة اليمنية للتوصل الى الية محددة بشان اجراءات مغادرة المواطنين للتخفيف من معاناتهم  وفقا لإجراءات وقواعد السلامة المتبعة والمقرة في  التعامل مع جائحة كورونا والانظمة والقوانين المرعية .
 
وتهيب السفارة بجميع المواطنين والناشطين في مواقع التواصل بعدم التعامل مع اي معلومات لا يتم نشرها أو الإعلان عنها في مواقع السفارة الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.055