آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة

السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
تود سفار الجمهورية اليمنية بالرياض أن تؤكد للاخوة المواطنين من أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية بأنه ليس لها أي علاقة بالاجراءات المتعلقة بفحوصات PCR الخاصة بالكشف عن المصابين بفيروس كورونا “كوفيد-19” للرعايا الراغبين بالمغادرة إلى الوطن عبر منفذ الوديعة الحدودي وبان اي عمل او اجراءمن هذا القبيل ليس من مهامها مطلقا.
 
كما تؤكد السفارة أنه لم يجري من قبلها أي اتفاق أو تواصل مع أي جهة بهذا الشأن، وانه بمجرد علمها بهذا الاجراء تواصلت مع القنصلية في جدة المكلفة من اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا بمتابعة موضوع العالقين بالمنفذ وقامت بنفي ذلك ،  وستقوم السفارة بمتابعة كافة الملابسات التي احاطة بهذا  الاجراء .
 
تعبر السفارة  عن حرصها  على بذل كل جهد ممكن  للتواصل مع  الجهات المختصة في المملكة  العربية السعودية الشقيقة والحكومة اليمنية للتوصل الى الية محددة بشان اجراءات مغادرة المواطنين للتخفيف من معاناتهم  وفقا لإجراءات وقواعد السلامة المتبعة والمقرة في  التعامل مع جائحة كورونا والانظمة والقوانين المرعية .
 
وتهيب السفارة بجميع المواطنين والناشطين في مواقع التواصل بعدم التعامل مع اي معلومات لا يتم نشرها أو الإعلان عنها في مواقع السفارة الرسمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1036