آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط !

الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت وزارة الصحة تعلن رسمياً أن ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي بشرط أن يكون متكون من أكثر من طبقة قماش وأن يكون محكم الإغلاق عند ارتدائه على منطقتي الأنف والفم بالتحديد.
 
 
كما اوضحت الوزارة أنه من الممكن أن نعود للإجراءات الاحترازية الشديدة، إذا تجاوزت الإصابات بفيروس كورونا القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي. 
 
وقال وزير الصحة السعودي إن: 
 
أكثر من 70% من حالات الإصابة بفيروس كورونا في السعودية تعافت بحمد الله .. ونسبة الوفيات في المملكة هي الأقل بين دول مجموعة العشرين.
 
مضيفا انه : على المرضى المصابين بفيروس كورونا عزل أنفسهم .. وعلى الجميع ارتداء الكمامة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149