آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد !

هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-05-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

ابتداء من اليوم الاحد 

هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد !
 
ابتداءَ من اليوم الاحد 8 شوال وحتى نهاية يوم السبت 28 شوال، يسمح بما يلي: 
 
التجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة، والأحياء المعزولة صحياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الثامنة مساءً.
 
التجول في مدينة مكة المكرمة من الساعة السادسة صباحاً، وحتى الثامنة مساءً.
 
استمرار ممارسة رياضة المشي داخل الأحياء السكنية أثناء فترة منع التجول، مع الالتزام بالإجراءات الإحترازية الصحية اللازمة والتابعد الاجتماعي.
 
استمرار إقامة صلاة الجمعة والجماعة في المسجد الحرام وفق الإجراءات الصحية والأحترازية المعمول بها حالياً.
 
إقامة صلاة الجمعة والجماعة فجميع الفروض في مساجد المملكة، ما عدا المساجد في مدينة مكة المكرمة والأحياء المعزولة صحياً وذلك وفق الإجراءات الإحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية المحددة.
 
حضور الموظفين للوزارات والهيئات الحكومة وشركات القطاع الخاص، والعودة لممارسة أنشطتها المكتبية وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية المحددة لذلك.
 
التنقل بين المناطق والمدن في المملكة بالرحلات الجوية ووسائل المواصلات المختلفة وذلك وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة التي تحددها الجهات المختصة، إضافة للاستمرار في السماح بالسيارة الخاصة داخل المملكة أثناء فترة عدم منع التجول.
 
فتح الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي واستمرار فتح انشطة محلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية (المولات)، إضافة إلى فتح الأنشطة المستثناء في القرارات السابقة، وذلك وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير البروتوكولات الوقائية المحددة.
 
يستمر منع كافة الأنشطة التي لا تحقق التباعد الجسدي، مثل صالونات التجميل والنوادي الرياضية والصحية والمراكز الترفيهية.
تمنع التجمعات للأغراض الاجتماعية لأكثر من خمسين شخص مثل مناسبات الافراح ومجالس العزاء ونحوها.
تخضع كافة الأنشطة والتعاملات في المواقع التجارية والأماكن العامة وفي جميع الاوقات للباعد الاجتماعي والتعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية والتدابير البروتوكولات المعلنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0968